عشاق الفخامة واللمسات الملكية في البيت اليك هذا الحمام الملكي

عشاق الفخامه و اللمسات الملكيه في البيت اليك ذلك الحمام الملكي حمامات ملكية

اذا كنتى من عشاق الفخامه و اللمسات الملكيه في منزلك فالحمام مكان مثالى لوضع هذه اللمسات.. فهو مكان الراحه و الاسترخاء الذى يمكنك فيه الاستمتاع بشعور الملكه المدلله و التخلص من عناء يوم طويل.

ولنساعدك على تصميم حمام يليق بملكه اتينا لك بصور تصاميم خمسه حمامات تتميز بالفخامه و حلوه التصميم و الديكورات الكلاسيكيه فشاهديها معنا و شاركينا رايك.

 

صورة عشاق الفخامة واللمسات الملكية في البيت اليك هذا الحمام الملكي

صور

 

 

صورة عشاق الفخامة واللمسات الملكية في البيت اليك هذا الحمام الملكي

 

كل جانب في ذلك الحمام الرائع ينطق بالفخامه و الذوق الرفيع بداية من الثريا الضخمه ذات التصميم المتميز المستوحي من الاشجار الى المدفاه الخشبيه و تفاصيل الديكورات المبتكره و التي تضفى لمسه من الطبيعه الساحره داخل الحمام كنقش اوراق الشجر الثلجيه على الزجاج و القفص الصغير  لحفظ اللوفه و الشامبو.

 

 

 

الابيض و الذهبى اختيار مثالى في حمامك.. فما يحققان مزيج من الشعور بالنقاء و الاسترخاء مع الفخامه و الاناقة. و كما ترين فالابليكات التي تزين الخزانه و الثريا و الموزاييك الذهبى الانيق بالاضافه للستائر الرقيقه و بالطبع تصميم حوض الاستحمام المميز يجعلون ذلك الحمام نموذج جميل لاستعمال اللون الذهبى برقى   يناسب الملوك.

 

 

البلاطات المتنوعه النقوش مع و حدات الاضاءه الكلاسيكيه و تفاصيل الديكورات المحفوره برسوم جميلة يعكسون حسا فنيا و ذوقا عاليا. كما ان مزج درجات البنى الفاتح مع الذهبى و الازرق الداكن يجعل ذلك الحمام يبدو و كانة احد حمامات القصور الملكيه العريقة.

 

 

الابليكات الفريده الموزعه على الحوائط فكرة حديثة تضفى على الحمام شكل انيق و تزيد من فخامته. و بالطبع جاءت هذه الابليكات مكمله لنقوش الحائط الجميلة و الثريا الفخمه و المنضده الانيقه التي تحمل ادوات الترائع و الاستحمام.

 

 

الموزاييك يضفى على اي حمام فخامه و اناقه فورية. و مما يميز ذلك الحمام اكثر حسن اختيار الوان الموزاييك المتدرجه بالاضافه لحلوه الديكورات و التي تمزج بين الاتجاة الكلاسيكى كما نري في تصميم المرايا و الاتجاة المودرن كما نري في براويز الصور المعلقه فوق حوض الاستحمام

  • احدث الا بليكات في الديكور
  • ستائر البيت الملكي الملكي