زخارف ونقوش مستوحاة من التراث العربي للحمام

زخارف و نقوش مستوحاه من التراث العربي للحمام

الزخارف و النقوش المستوحاه من التراث العربي يمكنها ان تضفى الفخامه و التميز على كل غرف المنزل..

والحمام ليس استثناءا لذلك.. الحمامات المزخرفه بلمسات من التراث العربي دائما ما تبدو مبهرة

مما جعل مصممى الديكور الداخلى يستعملونها في تصاميم حمامات الفيلات و تصاميم حمامات القصور حول العالم.

واليوم اتينا لكي ب10 حمامات فخمه تتميز بلمسات التراث العربي التي تزينها في اناقه و روعة.. شاهدى معنا الصور و شاركينا رايك في التعليقات.

صورة زخارف ونقوش مستوحاة من التراث العربي للحمام

صور

 

صورة زخارف ونقوش مستوحاة من التراث العربي للحمام

 

التصميم الجميل لحوض الاستحمام مع الحائط المزخرف بالنقوش العربية و مظهر الاقواس المستوحي من القصور التراثيه مع درجات الالوان البنيه الغنيه كلها عناصر تجتمع لاستكمال شكل تصميم ذلك الحمام الفخم و الذى يبدو جزء من احد قصور الف ليلة و ليلة.

 

 

فخامه و رقى في التصميم يضفى على التصميم الداخلى للحمام جوا عاما من الكلاسيكيه و الطابع الشرقي، مع استغلال جيد للمساحة، لا سيما ان تصاميم حمامات كهذة، تحتاج الى مساحه حمام كبار الى حد ما

 

النقوش الهندسية العربية تتداخل بشكل مميز مع عناصر الديكور المودرن ليجمع ذلك الحمام بين الفخامه و الاصاله و العصرية.

 

اطار المرأة الذهبى المميز يبدو انيقا جدا جدا مع الحائط الداكن و الرخام الاسود. كما تضيف الاكسسوارات الذهبية المزيد من الفخامه للحمام.

 

ممكن للحمامات المشرقه ان تبدو مذهله ايضا مع اضافه لمسات الديكور التراثيه كو حدات الاضاءه و ديكور الحوائط الذين ترينهم في ذلك الحمام. و تعمد مصمم الحمام هنا دهن الحوائط بهذا الشكل لتبدو قديمة مما يضفى لمسه من الاصاله و المزيد من التميز.

 

كل تفاصيل ذلك الحمام تنطق بالفخامه و الحلوه بداية من الاطار الارابيسك المبهر لحوض الاستحمام و الموزاييك المستخدم في الحوائط و حتى تصميم السقف المتميز و المزين بزخارف عربية كبيرة. و يكتمل المظهر الجميل بالثريا الذهبية و السجاده الفخمة.

 

هذا الحمام الهادئ بلونية الازرق و البيج مثالى للاسترخاء. و هو يتمتع بلمسه شرقيه فخمه ايضا تاتى من تصميم الحائط على مظهر قوس و ابواب الخزانه المحفوره بزخارف عربية.

 

للمزيد من الاسترخاء و الهدوء اعتمد تصميم ذلك الحمام بكل ديكوراتة على اللون الابيض. و هو يبدو رائعا مع تصميم الحوائط و الشباك الماخوذان من البيوت العربية القديمة.

 

تصميم السيراميك المتميز يعطى الحمام لمسه شرقيه و اضحه تكتمل بالخزانه الخشبيه المزخرفه و الاكسسوارات الفريدة.

 

اللون الازرق يتلاءم تماما مع البرتقالى و البنى في تصميم حوائط

 

الفواصل الخشبيه الداكنه و المزخرفه بالنقوش العربية مناسبه جدا جدا مع الرخام الفاتح هنا. و تضفى الشموع و اوراق الزهور المتناثره في المياه لمسه رومانسية حالمه للحمام.