11:37 مساءً الخميس 21 فبراير، 2019









ديكور للمنزل حلو

 

بالصور ديكور للمنزل حلو 20150422113524

تعرف في هذا المقال على الاصدارات الجديده في عالم الديكور التى تقدمها العلامه الفنلنديه الشهيره ما ريميكو Marimekko .
حيث اعلنت مؤخرا عن افتتاح متجرها الاول في دبى و تحديدا في شارع الوصل، مجمع بوكس بارك الذى يشكل مفهوم دبى الجديد للتسوق. و بالتالي، بات بامكان عشاق الموضه و محبى التصاميم الاستمتاع بتصاميم و ابتكارات هذه العلامه التجاريه المحبوبه بفضل نقشاتها و الوانها المبتكره و مجموعاتها المفعمه بالحياه حيث توفر تجربه تسوق شاملة.
واصبح الان بامكان عشاق الديكور الاطلاع على المجموعه الكامله من مستلزمات الاثاث و الديكور التى تعكس حب العلامه التجاريه للنقشات و الاساليب الازليه التى لا تبطل موضتها.
ايضا تكشف Marimekko النقاب عن مجموعه المستلزمات المنزليه لربيع و صيف العام 2019، تحت اسم Mindscapes. و الاسم يشير الى تشكل الالوان و النقشات التى تغتنى بها المجموعه متنفسا و منفذا للهرب من الحياه اليومية. و هى تتمحور حول تدرجات الوان الطبيعه و الارض؛ فتعرض تدرجات الابيض المنعش و تدرجات اللون الرملى الباهت؛ في مجموعه مفعمه بالابداع و تثير الفضول. تتناسب تسميه هذه المجموعه مع مبدا ابتكار متنفس ذهنى شخصى و تساهم في اضفاء البهجه على الحياه اليومية. و لذلك، هي، فريده من نوعها بشكل منعش يتماشي مع اسلوب Marimekko الحقيقي.
كما ان الالوان النابضه و الحيويه التى تغلف قطع الديكور و الاكسسوارات ستضيف بهجه و تالق على منزلك هذا الصيف، و ستتمكن ببراعه من التوافق مع ديكور المنزل ايا كان الطراز، من خلال تشكيله و اسعه و فريده من تنويعات الاقمشه و الخامات، لتناسب كافه الاذواق.

228 views

ديكور للمنزل حلو