3:09 صباحًا الجمعة 22 فبراير، 2019









جبس اسقف مودرن

بالصور جبس اسقف مودرن modern ceiling deign

قبل تركيب الجبس كاسقف لابد من تقرير متطلبات عمليات الصيانه للمكيفات و الكهرباء المخفيه و غيرها. فمثلا و بدلا من استخدام الواح الجبس الثابته الكبيره المصبوبه في الموقع لسقف يخفى ممرات تكييف او تهويه يحبذ استخدام المربعات الصغيره المتحركه و ذلك للوصول الى ما و راء السقف برفعها فقط دون الاضطرار لتكسير السقف الثابت.
نصيحة
1 يجب عليك اختيار الشخص المناسب الذى سيقوم بتركيب الاعمال الجبسيه هو ثانى اهم العوامل. فهناك عماله في السوق المحلى لا تهتم باستخدام المواد الجبسيه الجيده دون قوالب او ادوات صحيحه فيتشقق الجبس او ينهار بعد ايام و يصبح بحاجه الى اعاده دهان او حتى اعاده تركيب مما يزيد من تكاليف اعمال الديكور.

2 لابد من معرفه حدود قوه الجبس قبل ان نقرر استخدامه , فمثلا لا يصلح الجبس لتحمل اوزان كبيره مثل الرفوف الرفيعه او البوابات الرئيسيه للمنزل، كما ان مقاومته للماء ضعيفه فلا يجب استخدامه في الاماكن كثيره البلل او خارج المنزل في المناطق التى تكثر فيها الامطار. و اخيرا فان الجبس يتاثر كثيرا بالاحتكاك بالاجسام الصلبه و لذلك يجب الحذر عند استخدامه في الزوايا البارزه في ممرات الحركه او في مناطق التخزين و هكذا.

376 views

جبس اسقف مودرن